سنلتقي حين نلتقي
ادارة منتديات سنلتقي حين نلتقي ترحب بكم سجل مشاان الله اذا سجلت ما بصيرلك اشي توكل على الله واكبس تسجيل
سنلتقي حين نلتقي
ادارة منتديات سنلتقي حين نلتقي ترحب بكم سجل مشاان الله اذا سجلت ما بصيرلك اشي توكل على الله واكبس تسجيل
سنلتقي حين نلتقي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اهلاً وسهلأً بكم في منتديات سنلتقي حين نلتقي

الرئيسيةأحدث الصوررنتك بأسم حضرتكالتسجيلدخول
مكتبة ومحلات العموري للأدوات المنزلية تحت سقف واحد بجانب مكتب الوكالة مخيم جنين ترحب بكم
++++++++++++++++++++++++
ولدينا طباعة ابحاث علمية ولوازم الطلاب عن طريق الأأنترنت

هل ابناء المخيم منبوذون

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
نائب المدير
Admin
Admin
نائب المدير

ذكر عدد المساهمات : 198
العمل/الترفيه : دراسة
المزاج : رايق

هل ابناء المخيم منبوذون Empty
مُساهمةموضوع: هل ابناء المخيم منبوذون   هل ابناء المخيم منبوذون Icon_minitimeالثلاثاء يونيو 02, 2009 1:26 am

أنا إبن مخيّمات ... وتستشعر من خلالها رائحة الإنسياق للهاوية في الأخلاق

هل ابناء المخيم منبوذون Kenshin2

هكذا هم يحسبونها وكما في عقولهم يعتقدون ... وحينما يريدون الكيد بك ... ينعتونك بهذا اللقب

هل ابناء المخيم منبوذون Crying

وكثيرا من الناس يخجلون من قولهم
انا ابن مخيم

إبن المخيمات .. من أن يقول حقيقة مسكنه ... وكأن المخيمات أصبحت عارا يستعرّ منه

ولم يعلم أن المخيمات أينما وجدت .. وجد الصمود

ولكن .. أقولها وبصراحة ... أنا إبن مخيمات ولا أخجل منها بل أفتخر عندما أقول للملأ

أنني ولدت في إحدى المخيمات ...

فالمخيمات لم تكن عارا أبدا ... ولم تكن مدعاة للإستعاره منها ... بل هي كانت وما زالت

رمزا للصمود ومبدأ من مبادئ الحرية ...

كيف ولم تمت في ذاكرتنا تلك المواقف البطولية نحن الفلسطينيين ... عندما صمد مخيّم جنين

أمام العدو الغاشم اسبوعا وأكثر.. في يوم لم تصمد فيه الجيوش العربية أمامها سوى لحيظات

نعم أنا ابن مخيمات ....وأنا من صمد أهلي وأبناء وطني

أمام ذلك اللجوء الذي أبعدنا عن بلادنا .. وقد هجرنا في أسقاع الأرض ..

ونحن من بدأنا حياتنا والأمل معقود في أعيننا لعودتنا إلى ديارنا ...

ورغم هذا أنجزنا وأيما وجدتمونا تجدون الحضارة ...

نعم انا إبن مخيمات ... فنحن من صنعنا من اللاشيء كل الأشياء في يوم كان العدم حال كل الأسر

وبدأنا طريقنا من الصفر .. نشق بإصرار وعزيمة هذه الحياة

ونحن من أوجد الأمل وقد كان الألم يشدق في صدورنا ... والآهات تزفر بلهفة المشتاق لوطننا

ونحن من تركنا وراءنا ما تركه المهاجرين .. ونحن من سينصرنا القاهر بإذنه كما نصر الأنصار

ونحن من علمنا العالم أجمع كيف تكون الحياة في الظلام .. بريقا يستضاء به الأفق

وانتوا شو رأيكم

http://snltqe.co.cc
The@Big@Heart
عـــضــو جــديــد
عـــضــو جــديــد

ذكر عدد المساهمات : 19
المزاج : رااااااااااايق

هل ابناء المخيم منبوذون Empty
مُساهمةموضوع: رد: هل ابناء المخيم منبوذون   هل ابناء المخيم منبوذون Icon_minitimeالثلاثاء ديسمبر 29, 2009 10:58 pm

مشكور اخي الكريم
لا انا كمان ابن مخيم جنين عمري ما ستحيت اني من مخيم جنين وما بنكر اصلي لانو الي بنكر اصلو ما الو اصلا وبعدين ازا انا استحيت اني احكي اني ابن مخيم هيك بكون ضيعت حق العودة يعني بكون انكرت اني لاجيء وبالتالي مش حرجع لبلادي وبعدين الناس بفكر اهالي المخيمات "نور" يعني غير حضاريين لا ياعمي انتو فاهمين غلط وانتو عم تطلعو علينا من قريب جربو اطلعو علينا من بعيد وشوفو مين احنا
احنا من حيفا ويافا وتل الربيع واللد والرملة وعكا ونهاريا وبيسان واحنا في النا اراضي خييييييييير الله احنا اهل العز بس جار الزمن علينا وسكنا بمخيمات شفتو مين احنا من بعيد

هل ابناء المخيم منبوذون
صفحة 1 من اصل 1